• ×

رسالة شكر وثناء لأهل العطاء

بسم الله الرحمن الرحيم
قال تعالى : وَمَا أَنفَقْتُم مِّن شَيْءٍ فَهُوَ يُخْلِفُهُ ۖ وَهُوَ خَيْرُ الرَّازِقِينَ
الأخوة الأعزاء الكرام
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
من القلب نوجه كلمة شكر مشفوعة بالإمتنان والتقدير إلى كل الخيرين الذين جادت أياديهم الكريمة بالخير
*وأنفسهم العظيمه بالبذل والعطاء إسعاداً للفقراء والمساكين والأيتام والمعاقين والأرامل والمطلقات٠
وَقُلِ اعْمَلُوا فَسَيَرَى اللَّهُ عَمَلَكُمْ وَرَسُولُهُ وَالْمُؤْمِنُونَ ۖ
(( صدق الله العظيم ))

في فيد: جمعية البر الخيرية تنظم (ملتقى شباب فيد التطوعي الأول)

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
العلاقات العامة أقامت جمعية البر الخيرية بمدينة فيد (ملتقى شباب فيد التطوعي الأول) وذلك يوم الخميس 15 – 3 – 1438هـ , في قاعة الضيافة باستراحة البلدية , بحضور سعادة مدير عام فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بمنطقة حائل الأستاذ فريح بن محمد العياد , وسعادة مدير مركز التنمية الاجتماعية بمنطقة حائل الأستاذ سعد بن صعب التميمي ونخبة من مسؤولي الإدارات الحكومية والخاصة ورواد العمل التطوعي والأهالي , وقد تخلل الملتقى تدريب ميداني لبعض طلاب مراحل التعليم العام بفيد نفذه المدرب محمد السلامة التميمي والذي لاقى استجابة مميزة للطلاب وحماس وتفاعل من قِبلهم.

كما شملت الفعاليات استقبال الضيوف في مركز الزوار وتناول وجبة الإفطار المقدم من الأسر المنتجة ، ثم انتقل الجميع إلى قاعة الضيافة المكان المعد لهذه المناسبة.

وبديء الملتقى والذي قدمه الأستاذ ماجد بن عبدالكريم الشلهوب بمقدمة ترحيبية وافتتاحية مرحباً بضيوف الملتقى ومعلناً بدايته بالقرآن الكريم.

ثم كلمة للجمعية الخيرية بفيد ألقاها الأستاذ إبراهيم بن سليمان المثيب مرحباً بضيوف الملتقى ومباركاً لجهود العاملين وداعياً الله للجميع التوفيق والسداد.

بعد ذلك ألقا الأستاذ فهد بن حامد الزماي كلمة شباب فيد وضح فيها بعض النشاطات التطوعية والمنفذة من عدة جهات كالنادي والجمعية وبلدية فيد , كما وضح بعض من المطالب والتي من شأنها أن تسير بعجلة العمل التطوعي إلى الأمام.

تلا ذلك كلمة لسعادة الأستاذ سعد الصعب التميمي شكر فيها الجمعية على حسن التنظيم والاستقبال موضحاً أهمية عقد مثل هذه البرامج والتركيز على فئة الشباب فيما يتعلق بالبرامج التطوعية والعمل على تدريبهم بشكل جيد والتركيز على العمل الجماعي المنظم، كما أكد الصعب موافقة الوزارة على تأسيس لجنة فيد للتنمية الاجتماعية.

ثم كلمة لراعي الملتقى سعادة الأستاذ فريح العياد والتي شكر فيها أهالي مدينة فيد على حسن الاستقبال وكرم الضيافة كما قدم شكره للجمعية على حسن التنظيم مبيناً أهمية إقامة مثل هذه الملتقيات والتي لها أثر بالغ في خدمة المجتمع من خلال العمل التطوعي وأن ثمار العمل التطوعي تقطف من خلال العمل الجماعي المنظم , كما أوضح العياد أن توجيهات سمو أمير المنطقة المستمرة فيما يتعلق بتقديم الخدمة لمستفيدي أعمال فرع الوزارة يجب أن يواكب رؤية المملكة والعمل على خدمة المواطن كل في مكان إقامته قدر المستطاع.

بعد ذلك قدّم الأستاذ الشلهوب محاضري الملتقى مبتدئاً بفضيلة الشيخ الدكتور فهد بن عبدالرحمن المثيب والذي تحدث فيها عن العمل التطوعي في الإسلام ، كما وضح فضيلته سيرة الرسول الكريم ومواقفه عليه السلام تجاه الأعمال الجليلة للصحابة رضوان الله عليهم بما يقدمونه من إيثار وبطولات.

بعد ذلك قدم الدكتور وليد الدايل محاضرته وهي بعنوان “العمل التطوعي ورؤية المملكة٢٠٣٠” بيّن في سياقها أهمية الأعمال التطوعية وما تجنيه الفرق التطوعية من خلال أعمالها من إنجازات باهرة ونتائج إيجابية يعود نفعها لجميع أفراد المجتمع.

وبعد الانتهاء من محاضرات الملتقى تم إهداء تِذكارات للرُعاة الداعمين والشركاء المشاركين في تنفيذ الملتقى.

تلى ذلك تقدم شباب مدينة فيد بتقديم دروع تذكارية لضيوف الملتقى لأصحاب السعادة الضيوف.

كما تم تكريم شخصيات كان لها الأثر البالغ في إنجاح الملتقيات والاجتماعات والندوات بمدينة فيد وهما سعادة الأستاذ مغيلث الطحيمر بن رمال , سعادة الأستاذ نايف بن سعود السرهيد.

من جانب آخر شكر سعادة الأستاذ عبدالله بن عبدالعزيز المطوع رئيس جمعية البر الخيرية بفيد جميع من حضر من مسؤولين ومهتمين بالأعمال التطوعية على كريم حضورهم وتفاعلهم ومشاركتهم أعمال الملتقى , كما شكر المطوع الجهات الراعية والمشاركة في تنفيذ الملتقى على مؤازرتهم ومشاركتهم المباركة في إنجاح أعمال (ملتقى شباب فيد التطوعي الأول) داعياً الله أن يبارك جهودهم وأن يجعل ما قدموه في ميزان حسناتهم.

من جهة أخرى أعلن المرشد السياحي فريح بن خلف المهنا إطلاق فريق فيد التطوعي (فِدا) ليكون رافداً من روافد الخدمات التطوعية المقدمة لخدمة المجتمع، موضحاً أننا نسعى لتقديم عمل منظم يخدم جميع فئات المجتمع من خلال هذا الفريق , كما حث المهنا مشاركة الجميع لفريق (فدا) والمساهمة في تفعيل برامجه المنشودة وتحقيق أهدافه السامية.

الصور
image image image image image image image image image image image image image image image image image image image image image image image image image image image image image image image image image image image image image image image image image image image image image image image image image image image image image image image image image image image image image image image image image image image image image image image image
image image
image image image image image image image image image image


بواسطة : الإدارة
 0  0  223
التعليقات ( 0 )

القوالب التكميلية للأخبار

صفحتنا بتويتر

صفحتنا على الفيسبوك

إبلاغ عن محتاج

337x230